تجميع وتنظيم البيانات
عبر أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية، إدارة علاقات العملاء، شيرپوينت، ووان درايڤ.

مرحبًا بكم في مركز التميّز في الذكاء الاصطناعي التابع لإمداد، وهو مبادرة رائدة تقود الجيل التالي من الابتكار في إدارة المرافق، وتحسين الخدمات، والتميّز التشغيلي.
تُعد إمداد واحدة من أوائل مجموعات إدارة المرافق على مستوى العالم التي تؤسس مركزاً مخصصاً للذكاء الاصطناعي، ما يضع معياراً جديداً في القطاع. يجمع هذا المركز الرؤيوي بين الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي عبر جميع الإدارات والشركات التابعة، من العمليات والموارد البشرية إلى المالية والمشتريات وخدمة العملاء.
نحن لا نستخدم الذكاء الاصطناعي فحسب، بل نبني بنيته التحتية أيضاً.
عبر أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية، إدارة علاقات العملاء، شيرپوينت، ووان درايڤ.
لدعم الموظفين، والإدارات، والعملاء.
لتحسين عملية اتخاذ القرار.
لزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف.
من خلال نماذج الحفاظ على العنصر البشري.
مدعومة بـالعقل الرقمي الخاص بنا.
| Center | What It Does | 
|---|---|
| 1. قاعدة المعرفة بالذكاء الاصطناعي | تنظيم وربط البيانات من مختلف قطاعات العمل — البيانات المهيكلة وغير المهيكلة وملفات الوسائط.  | 
| 2. تحليل البيانات والعلوم التحليلية | تطوير لوحات معلومات ومؤشرات أداء ورؤى داعمة للتميّز التشغيلي.  | 
| 3. العقل الرقمي | محرك الذكاء الاصطناعي التوليدي المدعوم بنماذج لغوية كبيرة من أوپن أي آي، وأوراكل، ونماذج أخرى خاصة.  | 
| 4. مركز تجربة المستخدم | تصميم تجارب مخصصة للموظفين والعملاء.  | 
| 5. الحفاظ على العنصر البشري | دمج الخبرة البشرية مع الذكاء الاصطناعي لضمان المساءلة واتخاذ قرارات أخلاقية.  | 
| 6. وكلاء المساعدة بالذكاء الاصطناعي | توفير روبوتات محادثة ومساعدين رقميين على منصات مثل واتساب وتيمز.  | 
| 7. خدمات الذكاء الاصطناعي | إنشاء أدوات وتطبيقات وتقارير عملية لكل فريق.  | 
يعمل مع أوپن أي آي، أو أوراكل، أو أي نموذج آخر دون أي قيود.
مصمم لينمو مع مستقبل إمداد وتطور التقنيات.
لوحات معلومات وأدوات ومساعدون مهيؤون حسب احتياجات كل إدارة.
يركّز على الأشخاص، وليس التكنولوجيا فقط، بطرق سهلة، وأخلاقية، وآمنة.
تصل مباشرة بـأوراكل فيوجن و پاور بي آي وأنظمة الأعمال الأخرى.
في قلب مركز التميّز في الذكاء الاصطناعي يوجد العقل الرقمي، وهو محرك معياري قادر على فهم وتحليل وتوليد رؤى ذكية عبر جميع قطاعات العمل، ويدعم:
اتخاذ قرارات ذكية.
المساعدة المخصصة.
التعاون بين الإدارات.
أتمتة سير العمل.
التحليلات المتقدمة.
سواء كان الأمر مساعدة الرئيس التنفيذي في لوحات مؤشرات الأداء، أو إرشاد فني ميداني عبر قائمة فحص مؤتمتة، فإن العقل الرقمي هو المحرك الذي يقف وراء كل ذلك.
الأمر لا يقتصر على التكنولوجيا، بل هو ابتكار هادف. يساعد مركز التميّز في الذكاء الاصطناعي بإمداد على:
تعزيز الاستدامة وكفاءة الطاقة.
تحسين جودة الخدمات ورضا العملاء.
تمكين الموظفين بأدوات أكثر ذكاءاً.
وضع معيار جديد للذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمتمحور حول الإنسان.
من خلال الجمع بين الذكاء البشري والذكاء الاصطناعي، نعيد رسم مستقبل إدارة المرافق.
يحقق مركز التميّز في الذكاء الاصطناعي من إمداد نتائج ملموسة بالفعل، ونحن في بداية الطريق فقط. من الصيانة التنبؤية إلى تعزيز تجربة العملاء، منظومتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي جاهزة للنمو مع عملائنا وفِرَقنا وشركائنا.
هل ترغب بمعرفة المزيد؟ تواصل معنا لاستكشاف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحوّل عملياتك.
قصص حقيقية وآثار ملموسة. تعرّفوا إلى الأشخاص خلف إنجازاتنا. اشتركوا بنشرتنا الإخبارية لتصلكم أحدث الأخبار والابتكارات.





التكنولوجيا والابتكار
اكتشف كيف يمكن لخدماتنا تعزيز جهودك في إدارة المرافق وتحقيق الاستدامة. يقوم قطاع عملنا على الثقة، والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الخبرة والدعم الفعال.
