الحياة في إمداد مبنية على ثقافة مشتركة قائمة على الاحترام والتفاهم وتكافؤ الفرص للجميع. لدينا قوة عاملة متعددة الثقافات تضم أكثر من 6000 موظف من 37 جنسية مختلفة.

نشجع في إمداد تطوير الموظفين بعدة طرق ومنها برنامج داخلي يسمح لموظفينا بالتقدم للوظائف متعددة المهام وتلقي تدريب مكثف، وهذا ما يسمح لموظفينا المتحمسين والطموحين باكتساب مهارات جديدة والحصول على مسارات وظيفية حقيقة.

نؤمن في إمداد أن التنوع في قوتنا العاملة يزيد من ثراء الحياة في إمداد ولذلك نستهدف في إمداد زيادة بنسبة عشرة في المائة في الجنسيات غير المهيمنة، ونتابع نتائج هذا الهدف بشكل ربعي.

وبوجود ھذه القوة العاملة الكبیرة والنابضة بالحیاة، فإن وجود سیاسة منظمة لإدارة رأس المال البشري أمر حیوي ویساعد على حمایة ثقافتنا الفریدة التي تعززها أيضاً وثیقتنا لأخلاقیات المھنة التي أطلقنا علیھا اسم “أمانة” والتي تعرّف وتحكم معاییر أداء الأعمال المتوقعة من موظفي إمداد.

وأخیراً ولیس آخراً، قمنا ببناء سكن عمال من فئة الخمس نجوم أطلقنا عليه اسم “منزلي” وقد صُمم خصيصاً لضمان سلامة وراحة الموظفین. يساعد هذا السكن ومرافقه على تخفيف عناء العمل وتحسين جودة الحياة ومتعتها لعمالنا وهذا في صلب مبادئنا ومساعينا.


تم تطوير هذا المجمع السكني الذي يمتد على ما يزيد عن 120,000 متراً مربعاً في أربع مراحل ويضم مساحات خارجية وغرفاً واسعة تؤوي حالياً ما يقارب 3000 موظف.

تضم كل المباني السكنية في المجمع مطابخ واسعة ومرافق يمكن للعمال طهي وتناول الطعام فيها، كما تم تزويدها بشبكة انترنت لاسلكية ومرافق ترفيهية داخلية وخارجية.

یتم نقل العمال من وإلى المباني السكنیة في حافلات مریحة ومكیفة، یحتوي بعضھا على أجھزة تلفزیون داخلیة، توفر للعمال فرصةً للاسترخاء والراحة أثناء تنقلاتھم.

نحرص كذلك على استلام ملاحظات ومقترحات الموظفين فيما يتعلق بالسكن والنقل كل عام من خلال استبيان رضا الموظفين الذي يساعدنا على إجراء تحسينات مستمرة.

كما نتأكد دائماً من صيانة المجمع ومرافقه بأفضل حال لضمان رفاهية موظفينا من خلال وجود مشرفين مقيمين في المجمع يعاينون باستمرار حالة المجمع والمرافق.

جائزة تقدیر
كنا في إمداد من ضمن 5 من أصل 425 متقدماً للحصول على جائزة تقدير من فئة الخمس نجوم. كما كنا شركة إدارة المرافق الوحيدة التي حصلت على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزامنا تجاه قوتنا العاملة. تعتبر جائزة “تقدير” شهادة حقيقية على اتباعنا لأفضل ممارسات العمل وتتماشى مع إحدى قيمنا الجوهرية ألا وهي رأس المال البشري.