نؤمن في إمداد بأن أفرادنا هم جوهر كل ما نقوم به، ويتجلى ذلك بالتزامنا المستمر بتدريب قوتنا العاملة وتحسين ظروف معيشتهم وضمان راحتهم من خلال مشاريع عدة منها مشروع “منزلي” للسكن العمالي وهو مبنى سكني من فئة الخمس نجوم بنيناه خصيصاً لتحقيق هذه الأهداف. كما أننا ملتزمون في إمداد بالسلوك الأخلاقي ونُشجع التنوع في قوتنا العاملة.

نحن نرى أن تحقيق أهداف كهذه يتطلب تدابير عملية فعالة وليس مجرد كلمات منمقة، ومن هذه التدابير العديد الذي نجحنا في تحقيقه مثل برنامجنا الخاص بإشراك الموظفين، وميثاقنا المكتوب لأخلاقيات المهنة (المعروف باسم “أمانة”)، والفعاليات العديدة التي ننظمها على مدار العام لتعزيز التفاعل والإشراك.

نحن في غاية الفخر بتكریمنا وحصولنا مؤخراً على جائزة “تقدیر” بتصنيف خمس نجوم. تقوم جائزة “تقدير” بتكريم الشركات الإماراتية التي تبدي التزاماً قوياً برفاھیة العمال، ونحن شركة إدارة المرافق الوحيدة التي حصلت على تصنيف خمس نجوم في هذه الجائزة.

وبالإضافة إلى تعزیز رفاھیة الموظفین، نلتزم أيضاً في إمداد بتوفیر الفرص للشباب والمجتمع المحلي. وفي هذا الصدد نتبع بشكل فاعل سیاسة التوطین وندعم البرامج الشبابية مثل برنامج “طموحي“، حيث تقوم إمداد ضمن هذه المبادرات باختيار طلاب من الكلیات والجامعات على مستوى الإمارات، وتوفر لھم تدريب مكثف على مدى 18 شهراً ثم تتيح لهم فرصة الانضمام إلى أي قسم من اختیارھم في الشركة.

رأس المال البشري

تضم إمداد قوة عاملة متعددة الثقافات تضم أكثر من 7000 موظف من 40 جنسية.

نقوم بأكثر من 2000 جلسة تدريب سنوياً تغطي مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك أنشطة متعلقة بالجودة والصحة والسلامة البیئیة وتدريب إضافي على الوقاية من كوفيد-19.

نقوم باستمرار بتنظیم أنشطة ترفیھیة واجتماعية ورياضية على مدار العام عبر فریق عمل مخصص لإشراك الموظفین.