باعتبارنا الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتحتم علينا في إمداد ألا نكتفي فقط باتباع أفضل الممارسات بل أن نقوم بخلقها أيضاً. نحرص على تحقيق ذلك من خلال توفير إجراءات واضحة يتبعها موظفونا وتتيح لهم بدورهم تقديم خدمة ممتازة وآمنة باستمرار لعملائنا والاستمرار في ريادة هذا المجال.

فعلى سبيل المثال قمنا بتنظيم أكثر من 120 نشاطاً لتدريب الموظفين في العام 2018، بما في ذلك عدداً من الأنشطة المتعلقة بالجودة والصحة والسلامة البیئیة، كما قام كل موظف بحضور دورة تدريبية إلزامية واحدة على الأقل خلال العام بمتوسط 8.86 ساعة من التدریب في مجال الجودة والصحة والسلامة البیئیة لكل فرد.

نوفر كلاً من المهارات الشخصية والمهارات الوظيفية كجزء من التدريب على العمل، ونتحقق باستمرار للتأكد من تطبيق الموظفين لما اكتسبوه من معرفة من خلال عمليات تفتيش لضمان ومراقبة الجودة نقوم بها في 77 موقعاً للعمل.

في مجال التنظيف يحصل العاملون لدينا على مجموعة متنوعة من الدورات المهنية والبرامج التدريبية التي يتم تصميمها وتقديمها من قبل خبراء في هذا المجال، تساعدهم على ضمان سلامتهم وفعالية عملهم. جميع المدربين في مجال التنظيف لدينا حاصلون على شهادة المعهد البريطاني لعلوم التنظيف، وهي شهادة معترف بها بصفتها جهة مرجعية في تحديد معايير التنظيف العالمية.