إن مكافحة الحشرات أمر حیوي لجمیع القطاعات التي نقوم بخدمتھا. تفشي الأوباء دون سیطرة يؤدي إلى الإضرار بالمنتجات وصحة الموظفین وسمعة الشركات. فعلى سبیل المثال، یمكن أن یؤدي عدم التعامل بشكل استباقي مع مشاكل انتشار الحشرات في قطاع الضیافة إلى إغلاق المؤسسات وفقدان سبل العیش.

وبالمثل، تعد مكافحة النمل الأبیض أمرًا ضروریًا لقطاع البناء والتشیید، حیث أن سوء الإدارة أو الفشل في اتخاذ تدابیر وقائیة یمكن أن یتسبب في أضرار وتأخیرات تصل كلفتها إلى ملایین الدراھم.

توظف إمداد أكثر من 150 عاملاً لمكافحة الحشرات معتمدين من قبل بلدیة دبي، ويساعدنا ذلك على تقديم مجموعة واسعة من خدمات مكافحة الحشرات وتوفير حماية وقائية لممتلكات عملائنا من خلال التعرف على المشكلات المحتملة وحلھا قبل أن ینتج عنھا عواقب وخیمة.

نعمل في إمداد وفق نموذج الإدارة المتكاملة للآفات الذي يقلل من خطر تطوير الحشرات لمقاومة العلاج ويُجنّب من الاعتماد المفرط على المواد الكيميائية. بالإضافة إلى ذلك نلتزم في إمداد باستخدام المنتجات الصديقة للبيئة لحماية موظفينا وعملائنا وكوكبنا.

من الشواھد الأخرى على التزامنا بسلامة عملائنا والموظفین والمجتمع ككل ھو كون فنیینا مدربون على معاییر نظام الأیزو ومعايير سلامة الأغذیة، مما یجعل إمداد مزود الخدمات المفضل في قطاع الضیافة.

التعقیم بالبخار

لدينا في إمداد فنیون متخصصون في تعقیم الحاویات بالبخار والتعقیم بالجملة، وھو جزء أساسي من عمل الكثیر من المصنعین والتجار وشركات الخدمات اللوجستیة.

لدى إمداد مجموعة كبیرة من العملاء المنتظمین الذین یعتمدون على ھذه الخدمات، وخاصة أولئك الذين یتعاملون مع التبغ والخشب والجلود والقطن والمواد الغذائیة مثل الحبوب والبقول. يمكننا تقدیم الفائدة والنصح لعملائنا في هذا المجال بحكم مسؤوليتنا الكاملة عن مكافحة الحشرات في ما يزيد عن 52 كيلومتر مربع في المناطق الحرة.


مكافحة النمل الأبیض ) الرمّة (

بالنسبة لعملائنا في قطاع البناء والتشیید، یمكننا الوقایة من تفشي النمل الأبیض عبر استخدام المواد الكیمیائیة المرخصة من بلدیة دبي قبل بدء أعمال البناء. كما أننا نقدم خدمة مكافحة النمل الأبیض بعد انتھاء البناء، لنساھم بذلك في حمایة قیمة الأصول العقاریة البارزة في جمیع أنحاء دولة الإمارات العربیة المتحدة.


حقائق وأرقام




مكافحة متكاملة للآفات

معتمدة من قبل بلدیة دبي

مواد كیمیائیة صدیقة للبیئة

أكثر من 150

فني


الخدمات



الحلول البیئیة المتخصصة